News
0
انتيغا وباربودا – انتقل إلى أرض الشواطئ المترفة

مسؤول موقع بيات — 18 يناير

الصفحة الرئيسية — الأخبار —‎

مقدمة

انتيغا وباربودا – الانتقال إلى أرض الشواطئ المترفة

من بين العديد من برامج الحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، اكتسبت انتيغا وبربودا صفة الخيار الشعبي لفئة النخبة. في الواقع، يمكنك الحصول على الجنسية المزدوجة من خلال التبرع لحكومة انتيغا وباربودا بمبلغ 100,000 دولارًا أمريكيًا بالنسبة للعائلات المكونة من 4 أفراد لفترة محدودة أو الاستثمار بمبلغ 400,000 دولار أمريكي في مشروع عقاري.

تكسبك هذه الجنسية العديد من المزايا بما في ذلك:

السفر إلى 132 حول العالم دولة دون الحاجة إلى تأشيرة إضافية. عدم وجود قيود بشأن ازدواج الجنسية.
لا يشترط الخضوع لاختبارات اللغة أو إجراء مقبلات أو وجود خبرة في الأعمال التجارية.
ليس هناك ضرائب مفروضة على الميراث أو الثروة أو ضرائب شخصية.

حصول أبناء المستثمر وعائلته على جنسية مدى الحياة

سيوفر استشاريو بيات للخدمات القانونية توجيه مستمر والتأكد من تجهيز المستندات بدقة متناهية. لن تحتاج إلى مزيد من الوقت للتقديم على برنامج الجنسية بعد الآن. سيتولى الاستشاريون لدينا بما لديهم من حرفية وخبرة واسعة جميع الإجراءات الرسمية. للحصول على معلومات أكثر عن خدماتنا والبرامج الأخرى للحصول على الجنسية عن طريق الاستثمار، تفضل بزيارة موقعنا الرسمي من خلال. http:/ bayatgroup.com.

نبذة عن بيات
برامج الحصول على الجنسية والإقامة والهجرة بالطرق الأكثر

هل يوجد أي استفسار؟

كفاءة نحن نهدف لتقديم أعمال احترافية و خدمات ضريبية وخدمات هجرة في العديد من مناطق التخصص بما في ذلك الحصول على الجنسية الاقتصادية، الهجرة عن طريق تأسيس شركة والإقامة عن طريق الاستثمار. نحن نؤمن بتقديم أفضل الحلول على أن نقوم بالتسوية بتقديم حلول مقبولة.

محتوى المدونة

تنمو صناعة الهجرة بشكل هائل مستهدفة استقطاب مطورين التجارة وإنعاش اقتصاد الدولة. وفي مقابل ذلك، ستحصل ليس فقط على جنسية مزدوجة بل ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بمميزات عديدة أنت وعائلتك.

تعتبر انتيغا وباربودا واحدة من أكثر بلاد العالم جمالاً حيث تزخر ما يقرب من 365 شاطئًا حول المنطقة. ومن ضمن الخواص البارزة التي تشجع على الانتقال لهذا البلد هي الأنظمة الضريبية المنخفضة.

يمكنك تأسيس عملك التجاري أو توسيعه في هذه الدولة حيث أنها لا تفرض أية قيود على رأس المال المصدر أو إعادة الأرباح إلى الوطن. علاوة على ذلك، لن تضطر إلى التواجد داخل الدولة لتتمكن من التسجيل في البرنامج أو الخضوع لأي اختبارات لغة إلزامية أو إجراء أية مقابلات. يمكنك التمتع بجنسية مزدوجة خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر. تواصل مع خبرائنا لتحصل على المزيد من المعلومات وللتقديم على الجنسية من خلال برنامج الاستثمار.
بيات للاستشارات القانونية هي واحدة من أعلى الشركات المتخصصة في تقديم جنسيات مزدوجة

Your Comment
Your email address will not be published