News
0
تمتع بمزايا مذهلة عند الحصول على جواز سفر ثانٍ

يوفر شراء جواز سفر ثانٍ وحيازته لك ولأبنائك العديد من المزايا التي يمكنكم التمتع بها طوال الحياة. يمكن لأبنائك أو أحفادك توارث المزايا التي توفر لهم إمكانية الحركية على صعيد العالم. متى عانت بلدك الأم من أي قلاقل أو واجهت انهيارًا اقتصاديًا، سيشكل الانتقال إلى مكان آمن أمرًا مهمًا للأفراد ممن لديهم ممتلكات قيّمة خاصة الذين يمتلكون مؤسسات عالمية.
فيما يلي بعض المزايا الرائعة التي تأتي جنبًا إلى جنب مع التمتع بنفس الحقوق في بلد ما كأحد مواطنيها.
1.‎ تحصل على حماية من المراقبة الحكومية للسفر.
إذا كان لديك جواز سفر واحد، فإن هناك حكومة واحدة تتمتع بالتحكم الكامل في حقك في السفر ومكان إقامتك. يمكن لحيازة جواز سفر ثانٍ أن توفر لك حماية من التحكم الحكومي بشكل كامل، ولن يكون سهلاً عليهم أن يأخذوا جواز سفرك منك.
1.‎ تتمتع بمكان آمن حتى في ظل الظروف غير المتوقعة.
عندما تواجه بلدك الأم مشكلة خطيرة، يمكن أن يصير الخروج منها أمرًا عسيرًا. إذا كان لديك جواز سفر ثانٍ، يمكن أن يسهل ذلك من الخروج. كما سيكون هذا الأمر مفيدًا للغاية خاصة لمتعهدي الأعمال القلقين حول أعمالهم التجارية. إن توافر خيار دعم دائمًا ما يمثل خطة طوارئ جيدة، حيث أنك لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث.
1.‎ الوقاية من العواقب الوخيمة الناتجة عن السياسات الأجنبية.
هناك دول بعينها لديها أعداء يمكنهم الزج بهم في صراعات خطيرة ‎ ‎ مع دول أخرى، وبالتالي يمكن أن يؤثر ذلك في الاقتصاد.
يمكن لتأمين جواز سفر ثانٍ مساعدتك على حماية نفسك والنأي بها عن نتائج السياسة الخارجية التي يمكنها التأثير في عملك التجاري أيضًا.
1.‎ المزيد من المزايا الضريبية.
هناك دول تسمح بكثير من المزايا الضريبية عن دول أخرى. استفد بجواز سفرك الثاني عن طريق الانتقال إلى بلدان أخرى يمكنها تقليل مبلغ كبير من المال الذي يُنفق كضرائب.
1.‎ استمتع بالسفر والدخول دون تأشيرة.
هناك جنسيات بعينها في حاجة إلى تأشيرات للتمكن من السفر، وهو الأمر الذي يمكن أن يكون مكلفًا ومستهلكًا للوقت. استنادًا إلى جواز السفر أو الجنسية التي تحصل عليها، يمكنك زيارة دول دون تأشيرة.
1.‎ الحصول على المزيد من خيارات التدويل.
سيكون الحصول على جواز سفر ثانٍ أمرًا مفيدًا خاصة إذا كانت جنسيتك الحالية محدودة بالعديد من القيود والحدود على الأنشطة التجارية. على سبيل المثال، قد لا يُسمح لجنسيتك الحالية بإقامة أنشطة تجارية مع دول بعينها. إن الحصول على جنسية ثانية يعني زيادة الخيارات المتاحة أمام نشاطك التجاري.
1.‎ حقوق إقامة قانونية.
استنادًا إلى بلد جنسيتك الجديدة، قد تتمتع بمزايا أخرى مثل تجنب الترحيل من هذه البلد.
1.‎ يمكن أن يصير أطفالك المستقبليون مواطنون تلقائيًا.
هذه إحدى أكبر المزايا التي يمكنك التمتع بها. قد يحصل أبناؤك المستقبليون على جنسية ثانية وهو الأمر الذي لا يشكل فائدة لهم فقط، وإنما لك أيضًا. ومعنى ذلك أنك تستثمر في مستقبل أسرتك من خلال تأمين المزايا التي يمكنهم التمتع بها من خلال جنسية بعينها.
استثمر في جواز سفر ثان الأن للتمتع بتلك المزايا. لا تنس الحصول على خدمات قانونية احترافية أولاً والتي يمكنها إنارة طريقك في ذلك.
وسّع من نشاطك التجاري واسمح لنفسك بالمزيد من الخيارات لمستقبلك أنت و أسرتك.

Your Comment
Your email address will not be published